الجمعة، 19 أبريل 2013

بعض ارأء المرضى عن خدماتنا


كانت هذه بعض الردود والأراء عن خدماتي التي اوفرها لمرضاي:-

1- حمد بن سلطان - سلطنة عمان.
" الإبن محمد جزاه الله خير ساعدني كثيرا ووقف بجانبي حتى انهيت فترة علاجي وهو لم يقصر في اي شيء معي. جزاه الله خيرا".

2- محمد الحداد - الإمارات.
" الحمدلله تعالجت عند مستشفى كبيرة وعلى مستوى واخذت راحتي الكاملة وهذا كله بفضل الإبن محمد عبدالله".

3- ناصر الزعابي - الإمارات.
" محمد نسق لي اموري قبل ان أتي الى مدينة بنجلور واستقبلني في المطار جزاه الله خيرا, وساعدني كثيرا في فترة علاجي وارشدني الى الأماكن المعروفة في المدينة.ممتاز"

4- سيف الرواحي - سلطنة عمان.
" محمد قدم لي خدمة كبيرة بمساعدته لي في المستشفى حيث كان يترجم لي مع الأطباء وخلص لي اوراق علاجي. اشكره كثيرا".

5- زينب حسن - العراق.
" اشكر الأستاذ محمد عبدالله كثيرا على مساعدته لنا. اتعبناه كثيرا معنا. لكنه انسان طيب وجميل الأخلاق".

6- علي المخلافي - اليمن.
" الإبن محمد سهل علي الكثير من الأمور وارشدني على كل شيء في المدينة حتى لا اتعرض للنصب من قبل الهنود, وانا شخصيا انصح اي واحد ينوي للقدوم التواصل مع محمد عبدالله.موفق ان شاءالله".

7- ابو سعد الوافي - السعودية.
" والله كانت ايام حلوة في بنجلور وبالذات برفقت الأخ الطيب محمد. اشكره على خدماته الرائعه".

8- هلال محمد - الكويت.
"شكرا جزيلا يا اخ محمد عبدالله على المساعده والخدمه الجميلة."

9- امين محسن - العراق.
" الأستاذ محمد عبدالله قدم الي معروف كبير بخدمته الممتازة, والسودانييون معروفون بالطيبة وكرم الأخلاق".

10- خالد القحطاني - السعودية.
" بصراحة الإبن محمد انسان صادق وامين وهذا يكفي".

11- ناصر خلفان - قطر.
" انا قدمت الى الهند منذ فترة وتعبت جدا في المستشفى مع الأطباء وايضا في الخارج مع الناس حيث اني كنت لا اجيد اللغة الإنجليزية. ولكني تواصلت مع محمد وهو قام بالواجب معي بأكمل وجه بارك الله فيه".

12- عبدالله حسن - السودان.
" كنت انوي الذهاب الى المانيا لعلاج ابني, وبالصدفة تعرفت الى الإبن محمد عبدالله وهو مباشرة نصحني بالقدوم الى هنا للعلاج لأنه كان ارخص بكثير من المانيا وهو نفس العلاج. هو ابن النيل مثلي لا احتاج ان اشكره ههههه."